Btc roulette وصفات ازالة العرق من الجسم | رامز تك RAMEZ TEC

القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

وصفات ازالة العرق من الجسم 

وصفات ازالة العرق من الجسم


العرق مادة حمضية تتكون من 99٪ ماء ، والعديد من الأملاح المعدنية مثل الصوديوم والكلوريدوالبيكربونات والبوتاسيوم. كما أنه يحتوي على مركبات غير مهمة جدًا لجسم الإنسان مثل تنظيم درجة حرارة الجسم وتحسين عملية التنفس..

طريقة ازالة العرق 

  •  ارتفاع درجة حرارة

الجسم، والقلق، والتوتر، والسمنة الزائدة أي البدانة، والنشاطا لزائد، والحركة، وفرط في عمل أداء الغدة الدرقية، وعواملو  طبيعية لإزالة العرق وصفة صوداا لخبزنضع في وعاء ملعقة من صودا الخبز وملعقة من عصيرالليمون ونمزجهما معاً جيداً، ثم ندهن الوصفة على الإبطينو في الأماكن التي يظهر فيها العرق، ونترك الوصفة لبضعد قائق ونكررها مرة واحدة في اليوم، وتساعد هذه الوصفةع لى امتصاص العرق، والتخفيف من رائحة الجسم، وقتل

البكتيريا.

وصفة خل التفاح

نبلل قطنة بيضاء نظيفة ومعقمة بخل التفاح، ونفرك بالقطنةع لى الإبطين والأماكن التي يظهر فيها العرق، ونتركها لمدةب ين الدقيقتين والثلاث دقائق، ثم نأخذ حماماً دافئاً،م اونكرر هذه الوصفة مرتين في اليوم مرة في الصباح الباكر،و مرة في الليل قبل النوم، وتقضي هذه الوصفة على رائحة

الجسم.

وصفة عصير الليمون

نقط حبة من الليمون إلى نصفين، ونفرك بنصف الحبة علىا لإبطين وفي الأماكن التي يظهر فيها العرق، ونتركها حتىي جف عصير الليمون، ثم نأخذ حماماً دافئاً،و تقضيا لوصفة على البكتيريا التي تسبب الرائحة الكريهة.

وصفة زيت شجرة الشاي

نضغ في عبوة رذاذ ملعقتين من زيت شجرة الشاي والماء،و نرش الوصفة يومياً تحت الإبط وفي الأماكن التي يظهرو نرش الوصفة يومياً تحت الإبط وفي الأماكن التي يظهرف يها العرق كما يرش مزيل العرق، حيث تقتل هذه الوصفةا لجراثيم وتعتبر مضادة لهم، لكن يجب الحذر بعدم استعمالا لوصفة لمن يعانون من حساسية في الجلد.

وصفة اللفت

نقطع ثلاث حبات من اللفت إلى قطع صغيرة الحجم و نضعهم في الخلاط الكهربائي ونخلط حتى نحصل علىع جينة، ونسكب العجينة في غربال ونضغط عليها لتخليصهام ن العصير، ثم ندهن الوصفة على الإبطين وفي الأماكنا لتي يظهر فيها العرق ونتركها حتى تجف تماماً وبعدهانأخذ حماماً دافئ، وهذه الوصفة تخلّص الجسم من رائحةالعرق لمدة عشر ساعات.

وصفة البندورة

نعصر حبات البندورة في المعصرة اليدوية أو فيا لكهربائي، وندهن العصير على الإبطين وفي الأماكن التيي ظهر فيها العرق، ونتركها حتى تجف ثم نشطف بالماءأ ماكن وضع الوصفة أو نأخذ حماماً دافئاً، ونكرر وضعا لوصفة مرة واحدة في اليوم.

أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات