Btc roulette زراعة الشعر Hair Transplant بتقنية FUE | رامز تك RAMEZ TEC

القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

زراعة الشعر Hair Transplant بتقنية FUE

زراعة الشعر Hair Transplant بتقنية FUE


امر سيئ للغايه تساقط الشعر بلنسبة لجميع الرجال لاكن من الاسوأ ان تقوم باستبداله بزراعة شعر اصطناعي  الهدف اعطى الشعر نظره طبيعيه باستخدام تقنيه  زراعة الشعر FUE Hair Transplant  من الممكن اجرا هاذه العمليه عن طريق اقتطاف بصيلات الشعر.


تقنيه FUE لزراعه الشعر  تجعل كل خصله الشعر تتطابق مع السلاسل الاخرى لاعطاء مظهر طبيعي تماما تتيح تقنيه زرع الشعر FUE للجراحين اتقان عمليه الزراعه وانشاء مظهر شعر طبيعي تقنيه FUE لزراعه الشعر توفر الاتجاه  الصحيح لكل بصيله الشعره ويمنع تميز الشعر المطعمه من دوره الشعر الطبيعي. 


زراعة الشعر Hair Transplant بتقنية FUE

كيف يتم تطبيق زراعة الشعر بتقنية FUE


 تقنية زراعه الشعر FUE Hair Transplant لزراعة الشعر الطويل  تتطلب تقنيات زراعة الشعر الأخرى في FUE الحلاقة  والتي يتم تحقيقها باستخدام حلول معقمة صحياً في عيادتنا ثم يتم تطبيق التخدير الموضعي باستخدام إبر دقيقة حتى لا تشعر بالألم أثناء إزالة الشعر التقنيات المتاحة عند الطلب.


زراعة الشعر u fue علم زراعة الشعر في قصة الشعر المتاحة دون داع عند الطلبسيتم اقتطاف البصيلات واحدة تلو الأخرى بواسطة Micro Motor. والهدف هو جمع ما يقارب من 3500 إلى 4000 بصيلةومن 7000 إلى 8000 بصيلة فردية. نظرًا لاقتطاف عدد كبير من البصيلات فتستغرق هذه العملية حوالي من7 إلى 8 ساعات. يتم الاحتفاظ الجذور التي تم جمعها في حلول خاصة بعد هذه الخطوة  يتم فتح القنوات والثقوب المناسبة للشعر  هذه الخطوة تحدد اتجاه وكثافة وطبيعية البصيلات.

يكون الشعر المزروع طبيعيًا لأن جميع دراسات مركزنا تعتمد على اتجاه المسام. حتى مصفف الشعر الخاص بك لا يفهم أن لديك عملية زرع شعر صنع ثقوب شعر كثيفة وكثيفة عملية صعبة  يتطلب الخبرة والخبرة مع هذه الثقوب الدقيقة والكثيفة  ستكون عملية زرعك كثيفة وطبيعية عندما ينمو شعرك  سيبدو طبيعيا مثل شعرك الاصلي بعد تنظيف شعرك باست  خدام محاليل خاصة  سيتم إخبارك بعد عملية الزرع الآن يمكنك العودة إلى المنزل بشعرك المزروع حديثًا يبدا الشعر بنمو بعد اربعه اشهر ويستمر في النمو لمده عام ويصبح اكثر كثافه واكمل.

ميزات تقنية زراعة الشعر FUE


  • ينمو الشعر بزوايا مختلفة في أجزاء مختلفة من فروة الرأس. مهمتنا هي محاكاة الطبيعة. يتطلب هذا الوضع المناسب والزاوية والاتجاه الصحيحين للشعر المزروع لتحقيق مظهر طبيعي لا يمكن اكتشافه
  • الحفاظ على التركيب الطبيعي لشعر المريض ونقله إلى مناطق متفرقة هو السمة المميزة لعملية زراعة الشعر الناجحة. لضمان التدفق الطبيعي والتناسق والمظهر الطبيعي للشعر المزروع ، يجب أن تحقق بصيلات الشعر المجاورة نفس التناسق والانسجام

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات