Btc roulette المغني البرازيلي يهدد النصر بإقناع كريستيانو رونالدو بالانضمام لهذا النادي | رامز تك RAMEZ TEC

القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

المغني البرازيلي يهدد النصر بإقناع كريستيانو رونالدو بالانضمام لهذا النادي

المغني البرازيلي يهدد النصر بإقناع كريستيانو رونالدو بالانضمام لهذا النادي


  وقع النصر مع رونالدو في يناير الماضي على عقد يمتد حتى صيف 2025 براتب سنوي 200 مليون يورو ورغم أن اللاعب يتمتع بحياة مستقرة في الرياض إلا أن البعض بدأ يتحدث عن مستقبله وما قد يحدث. إذا ترك الجنس فقد صاحب حتى الآن فشل حملة الفريق حيث خسر كأس السوبر في السعودية وكذلك كأس الملك وترك الاتحاد بفارق 3 نقاط في روشن ليغ منتهيًا قبل 3 جولات.


أعلن المغني البرازيلي نالدو بيني أنه سيتوجه إلى الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية الأحد المقبل للقاء صديقه كريستيانو رونالدو ويقول إنه سيحاول إقناعه بالانضمام لفريق النصر لمغادرة النادي.


ونقلت دياريو دي فلا عن بيني قوله: "سأذهب إلى المملكة العربية السعودية يوم الأحد وأقابل رونالدو هناك ، إنه شريكي ، وقد التقينا في مدريد في عام 2016. نحن على اتصال ودعيت للذهاب إلى هناك وهدفي هو لإحضاره إلى فلامنجو.

وأضاف المغني الشهير: "على الرغم من أن لقائنا لم يدم طويلاً ، إلا أن رونالدو أظهر لي الكثير من المودة وأخبرني أنه أحب صوتي وأنني كنت رقم 1 في البرازيل. أريد إقناعه باللعب مع فلامينجو جدير بالذكر أن رونالدو سجل 13 هدفًا وقدم 2 تمريرات حاسمة في 17 مباراة وفاز بجميع بطولات الموسم.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات