Btc roulette افضل 5 مواقع للربح من مشاهدة الاعلانات مع الشرح 2022 | رامز تك RAMEZ TEC

القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

افضل 5 مواقع للربح من مشاهدة الاعلانات مع الشرح 2022

افضل 5 مواقع للربح من مشاهدة الاعلانات مع الشرح 2022


افضل 5 مواقع للربح من مشاهدة الاعلانات مع الشرح 2022
الربح من الانترنت

موقع للربح من الانترنت مجرب فقط بالضغط على الإعلانات


تزداد المواقع الربحية حيث تتيح المواقع الربح من مشاهدة الاعلانات للمشترك مشاهده الاعلانات لمده محدودة مقابل الحصول على المال وتزداد عدد الاعلانات من 15-20 اعلان في اليوم الى ان الاغلب في هاذه المواقع توفر ميزات اخرى بما انا يمكنك الربح منها من غير ان تشاهد الاعلانات كما يمكنك ان تربح من ممارسة الالعاب، وكما يمكنك ان تربح من استطلاع الراي،ولربح من اتمام بعض المهام،ولربح من ان تقوم بدعوه اصدقائك ليسجلو عبر رابط الاحالة الخاصه بك.


 افضل مواقع للربح من مشاهدة الاعلانات 


1.موقع Timebucks


موقع Timebucks من افضل مواقع للربح من مشاهدة الاعلانات المشهورة التي يمكنك الربح منها من خلال  مشاهده الاعلانات وتحتوي على مجموعه كامله من المهام التي يمكنك الربح منها كلاجابات على استطلاع الراي،ولاشتراك في المسابقات ، ومشاهده مقاطع الفديو،وكتابه اكواد الكابتشا،ولربح من دعوتك لاصدقائك لكي يسجلون من خلال الرابط الخاص بك.


وكما ان الموقع يسمحلك بسحب ارباحك عندما تصل الارباح الى 10 دولار ويسمحلك من الظغط على الاعلانات بعض المهام ومعدل ربح هاذا الموقع تصل بين 20الى 30سنت يوميا كما ان الموقع يوفرلك سحب ارباحك وتحويلها الى عملات ورقيه كعملة البيتكوين اوتقوم بتحويلها الى احد البنوك التالية بايير، سكريل.

2.موقع Cointi ply

موقع Cointi ply موقع جيد يقدملك امكانيه الربح عن طريقه مشاهدة الاعلانات ولربح من انجازات بعض المهام وكما ان الموقع يضم 10طرق لربح منها حيث بامكانك سحب ارباحك عندما تصل الى 3ونصف دولار وتقوم بتحويلها الى عملات ورقيه وكما ان الموقع يقدملك سنويا ارباح اضافيه تصل الى 5 بل مائه تضاف الى حسابك.

3.موقع Keep rewarding

يعد موقع Keep rewarding من المواقع الجديدة حيث يتيح للمستخدم الربح منها من خلال مشاهده الاعلانات ويمكن للمستخدم الربح من الطرق الاخرى كمشاهدة الفيديو،وتادية بعض المهام،واستطلاعات الراي،ولمشاركه في العروض المقدمه.


الموقع يحاسب عن طريق النقاط وبامكان للمستخدم انيقوم بسحب ارباحه عندما تحصل 110نقطة مقابل واحد دولار ثم يقوم بتحويلها لحسابه عبر باي بال او بطاقه امازون.

4.موقع InboxDollars

موقع InboxDollars يعد من المواقع الاسهل استخدام للحصول على ارباح من مشاهدة الاعلانات ويوفراكثرعددا من الاعلانات يوميا ويسجل الارباح بلدولار وعندما تقوم بتسجيلك في الموقع يمنحك 5دولار كهدية لك وكما ان الموقع يتيح خدمات اخرا كلعب الالعاب،ولبحث من المتصفح الخاص بلموقع،ولجواب على استطلاعات الراي وللحصول على ارباحك عبر شيك اوتقوم بتحويلها لبنك باي بال ولحد الادنى لسحب 30.

5.موقع Clixblue

موقع Clixblue يعد الموقع الاكثر ارباح من مشاهدة الاعلانات القصيرة ولطويلة ويمكن للمستخدم ايضا الربح من دعوه صديقة عن طريق رابط الاحالة الخاصه لزيادة الارباح وتزداد الارباح من خلال مشاهدة اصدقائك للاعلانات طرق سحب الارباح عبر باي بال وشركه نتلر.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات